طورطات و كيك

[طورطات و كيك][bsummary]

حلويات الصابلي

[حلويات الصابلي][twocolumns]

حلويات اللوز

[حلويات اللوز][bleft]

اروع ما في السلطات

[اروع ما في السلطات][bsummary]

العناية بالجسم والبشرة

[العناية بالبشرة و الجسم][bleft]

العناية بالشعر

[العناية بالشعر][bleft]

جديد البريوش : انواع البريوش من مطبخ الاخت حبيبة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موقع بسمة لكل ما يهم المرأة العربية يقدم انواع البريوش من الاخت حبيبة 


المقادير غير متوفرة فالاخت حبيبة تقوم بتعليم الاخوات مقابل 60 درهم لليوم الواحد بمدينة الرباط

صور لاشكال مختلفة و متنوعة من البريوش

مطبخ حبيبة لجديد البريوش





مطبخ حبيبة لجديد البريوش



مطبخ حبيبة لجديد البريوش




مطبخ حبيبة لجديد البريوش




مطبخ حبيبة لجديد البريوش



مطبخ حبيبة لجديد البريوش






مطبخ حبيبة لجديد البريوش




مطبخ حبيبة لجديد البريوش



لمن ارادت عنوان الاخت حبيبة فلتراسلني

maw9i3basma@hotmail.fr



هناك 25 تعليقًا:

  1. ام ايوب2/5/12

    شكرا على هده الصور الجميلة لكن اين المقادير

    ردحذف
  2. غير معرف27/10/12

    نشكرك على الصور جزيل الشكر و نشكر الله ان جميع وصفاتك لدينا مقاديرها و طرقها و لدينا ما احسن من دلك
    ستون درهما لن يغنيك لكن كلمة الله يرحم الولدين لها اكثر من قيمة لدلك ضعي المقادبر في سبيل الله للمبتدءات فقط ,
    كاين ماحدك منك فقط سهل الامر لانه هناك من تريد التعلم لكن النسافة بعيييييييدة
    شكرا ,

    ردحذف
  3. غير معرف2/11/12

    السلام عليكم تخفي المقادير من اجل 60 درهما اين هي كلمة او مفهوم لوجه الله هل سنتعلم منك صنع طعام الجنة حبذأ لو علمت لوجه الله لربما ذقت طعم الاجر و الجنة او ليس في من يدخل فن الطبخ الا انت اتق الله في نفسك.

    ردحذف
  4. شكرا لكي انا حبيبة من الجزائر ولكن اين المقادير

    ردحذف
  5. غير معرف15/2/13

    aalach matnachrouch taaliki

    ردحذف
  6. غير معرف24/2/13

    أجرك لله مرة مرة كتبي لينا المقادير يبقاو ليك صدقة جارية

    ردحذف
  7. linaazzouz11/3/13

    lala habiba rir wefri makadirek lah yikhlaf 3la lala basma

    ردحذف
  8. غير معرف16/3/13

    wach ntoma khwatati ghadi tsd3o lalla habiba hhhh bna9s baraka ghir lala basma lah ijaziha blkhir

    ردحذف
  9. غير معرف31/3/13

    كل هذه الوصفات قديمة

    ردحذف
  10. غير معرف25/4/13

    لا اجد ان اسمك مطابقا لشخصيتك

    ردحذف
  11. غير معرف25/4/13

    لااجد اسمك مطابقا لشخصيتك

    ردحذف
  12. غير معرف25/4/13

    لااجد اسمك مطابقا لشخصيتك

    ردحذف
  13. غير معرف6/6/13

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبكاته حبيبة اسمك ليس مطابق لشخصيتك كوني كريمة وساعدي الناس على التفضل بالمقادي لوصفتك يقول المثل من علمني حرفا صرت له عبدا كوني كريمةفالله يجزي الكريم.

    ردحذف
  14. غير معرف23/6/13

    3afak al okht habiba lama wrina alma9adir dyal l7alawyat lah yjazik w nd3iwm3ak bida3awat alkhir 7na b3ad bzzzzaaaaaaaaaaaaaaaaaf 3la rabat

    ردحذف
  15. غير معرف3/7/13

    salam w3lkoum ktbi lina lma9adir ana b3ida wlah law kount 9riba radi nji 3andk walakin lah ralb

    ردحذف
  16. غير معرف11/7/13

    C'est dommage, si c'était pour 60dhs, pourquoi tu l'as publié, pour dire aux gens écraser vous, tu les gardes pour toi, il y 'a plein de site qui expose les recettes avec toute les explications, jazahoum allah khayran, et toi tu gardes tes recettes pour toi on a pas besoin..

    ردحذف
  17. غير معرف13/8/13

    bnakse.

    ردحذف
  18. غير معرف13/8/13

    basmaahsanmnke

    ردحذف
  19. غير معرف22/12/13

    Mezian tbarklah 60dh ra twkel 3aila semana

    ردحذف
  20. غير معرف28/12/13

    tbarkalah 3lik

    ردحذف
  21. ام زياد4/6/14

    المرجو من الاخت بسمة ان لا تسمح لهده حبيبة ان تنشر وصفاتها بدون مقادير فهي تريد ان تعمل الاشهار لها عبر هذا الموقع فاظن ان هذا الموقع ليس موقع اشهارات اليس كذلك الاخوات المرجو من الاخت بسمة ان تاخد بعين الاعتبار هذا التعليق و شكرا

    ردحذف
  22. غير معرف16/10/14

    ANTI BAKHIM 3LIKLA BZZF HRA

    ردحذف
  23. غير معرف16/10/14

    NTI S9RAMA BZZAF HRAM 3LIK

    ردحذف
  24. غير معرف26/10/14

    بليز المقـــــــــــــــــــــــــــــــــادير

    ردحذف
  25. غير معرف29/10/14

    Tbarkalah alik Ana b3ida bazaf kindir nataam manak wachokran

    ردحذف