طورطات و كيك

[طورطات و كيك][bsummary]

حلويات الصابلي

[حلويات الصابلي][twocolumns]

حلويات اللوز

[حلويات اللوز][bleft]

اروع ما في السلطات

[اروع ما في السلطات][bsummary]

العناية بالجسم والبشرة

[العناية بالبشرة و الجسم][bleft]

العناية بالشعر

[العناية بالشعر][bleft]

اطباق من عراضات جد فخمة


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موقع بسمة لكل ما يهم المرأة المغربية يقدم اطباق من عراضات جد فخمة


اطباق من عراضات جد فخمة










































هناك 26 تعليقًا:

  1. om nizar11/2/15

    Tbarkallah alikom

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف18/2/15

      lah i3thom sha

      حذف
  2. غير معرف11/2/15

    lah y3tikom saha almrrbiyat lhadgat

    ردحذف
  3. غير معرف11/2/15

    bshtkom

    ردحذف
  4. غير معرف11/2/15

    khti basma radi lina sfha kim kant lah ijazik blkhir

    ردحذف
  5. غير معرف13/2/15

    طبق الدجاج مع السلطة فكرة اروع ما يكون

    ردحذف
  6. غير معرف15/2/15

    السلام وعليك اختي بسمة بصح االصفحة الاولة كانت احسن نتمنى ترجعيها لينا

    ردحذف
  7. ila jat 3la khatrik okht basma rj3ina sefha kif ma kanit min 9bil w chokran 3la had chi rah ghzal

    ردحذف
  8. اطلسية وافتخر17/2/15

    عراضات واعرات بصحة ماليهم
    لكن احنا شنو هو ذنبنا ماناكلوا ما نعرفوا الطريقة !!!!!!!!!!
    الله يخليكم احنا باغيين نتعلموا طرق الطبخ وأسرار الطهاة اما الصور فموجودة في كل المجلات وشكرا

    ردحذف
  9. naima17/2/15

    Salamou 3alaykoume
    Tbarkalah 3lik bassma daimane aljadide si ça vous derange pas assafha aloula kanate ahssane et plus pratique sa choukrane.

    ردحذف
  10. غير معرف17/2/15

    ياريت اختي بسمه ترجعي الصفحه إلاولي احسن

    ردحذف
  11. غير معرف17/2/15

    stp raj3i site kifma kan avant pcq hakda tkharba9 bzzf é les fotos welaw sseghar bzzf f les recettes stp stp stp....

    ردحذف
  12. اطلسية وافتخر19/2/15

    سلام الله عليك يا بسمة
    والله إلا عندهم الحق ردي الصفحة كيف ما كانت ولينا تالفين مع هاذ نيو لوك
    شكرا كثير على المجهود الي بدلتيه لتغيير وجه الصفحة
    لكن كما يقول المثل الجديد مالو جدة و البالي لا تفرط فيه

    ردحذف
  13. غير معرف20/2/15

    السلام عليكم أختي بسمة الله يجزيك بخير رجعي لنا الصفحةكيف ما كانت في اﻷول مشكورة على المجهود الكبير اللي كتبدلي شكرا

    ردحذف
  14. غير معرف28/2/15

    salam alaikom , please rajhi lina safha kifma kant kbal allah yjazik bikhir

    ردحذف
  15. غير معرف2/3/15

    gololi kib9at hadik lkozina maskina hhh

    ردحذف
  16. غير معرف12/3/15

    هاذ الشي كيدوخ .هاذي غي الدنيا ودوخاتنا أما الجنة آش فيها .سبحان الله

    ردحذف
  17. غير معرف23/3/15

    watoma 3tiwana tari9a bach htahna nt3almo ontmana trdi stil l9dim dyal safha

    ردحذف
  18. غير معرف30/3/15

    الله يعتيك الصحة

    ردحذف
  19. غير معرف3/4/15

    مشالله هاد شي غزال

    ردحذف
  20. غير معرف17/4/15

    3afa khati basma rj3i lina safha l9dima orah had l2atba9 ra2i3in lah i3tkom saha .

    ردحذف
  21. غير معرف22/4/15

    hade achi bnine merci



    ردحذف
  22. غير معرف19/5/15

    السلام عليكم كتمنى من موقع بسمة يرجع الصفحة الي كانت قبل حسن من هده الجديدة تلفنا فيها وشكرا على المجهودات اللي كتبدلوها موقع بسمة المفضل لدي

    ردحذف
    الردود
    1. بصح اختي....تا انا لقيتها تبدلااااااااات

      حذف
  23. هادشي حمقنيييييييييييييييييي
    رووووووعه الله يديم النعمه...ياريت لو تعلمونا

    ردحذف