طورطات و كيك

[طورطات و كيك][bsummary]

حلويات الصابلي

[حلويات الصابلي][twocolumns]

حلويات اللوز

[حلويات اللوز][bleft]

اروع ما في السلطات

[اروع ما في السلطات][bsummary]

العناية بالجسم والبشرة

[العناية بالبشرة و الجسم][bleft]

العناية بالشعر

[العناية بالشعر][bleft]

وصفات عيد الأضحى 2016 على موقع بسمة

بمناسبة عيد الأضحى لهذا العام ، والذي يوافق عام 2016 موقع بسمة يقترح عليك سيدتي مجموعة من الوصفات الرائعة لتحضير أشهى أطباق اللحوم ومختلف شهيوات عيد الأضحى .

 
يوافق عيد الأضحى يوم 10 ذو الحجة، حيث يحتفل العالم الإسلامي بهذه المناسبة في كل أنحاء الأرض، ويمتد حتى 13 ذو الحجة، حيث ينهي الحجيج مناسكهم قبله بيوم واحد وهو آخر الأيام التي يتم بها الحج، حيث تكون ذروة هذه المناسك يوم 9 ذو الحجة الذي يصعد به الحجاج إلى جبل عرفات.

أما العالم الإسلامي فيحتفل تضامناً مع هذه الوقفة في ذلك الموقف، أما أول أيام العيد فيقوم الحجاج هناك في "منى" بتقديم الأضحيات لوجه الله. ومعهم كل قادر من المسلمين في كافة بقاع الأرض. من هنا كانت تسمية هذا العيد بعيد الأضحى، وأما ذلك العدد الضخم من الأضحيات التي تذبح وتقدم أضحية فهي تيمنا بإبراهيم الذي أوشك أن يذبح ابنه إسماعيل تلبية لطلب الله والذي افتدى إسماعيل بكبش ذبح لوجه الله.

تبدأ احتفالات عيد الاضحى بأداء صلاة العيد فجر اليوم الأول من العيد الذي يستمر أربعة ايام. وتصلى هذه الصلاة في مصلى خارج "المساجد" كما أنها تجوز داخل المساجد. أيضا وبعد أداء الصلاة ينتشر المسلمون ليقوموا بذبح أضحياتهم تطبيقا للآية القرآنية: "إنا أعطيناك الكوثر ،فصلّ لربك وانحر"


أطباق شهيوات و وصفات عيد الأضحى 2016


كما عودكم موقع بسمة لكل ما يهم المرأة العربية ، سنسهر باذن الله على نشر أروع الوصفات ، أشهى الأطباق بالصور والمراحل حتى نوفر لك سيدتي مجموعة من الأفكار لمائدتك خلال هذه المناسبة 

والجديد هذه السنة هو هذا التطبيق الرائع الخاص بوصفات وشهيوات عيد الأضحى المبارك ، تطبيق مجاني يحتوي على شهيوات جديدة كــل يوم . التطبيق يعمل بالأنترنت ويتوفر على خاصية الاعلام عند نشر وصفات جديدة ! 

 تحميل تطبيق شهيوات عيد الأضحى 

 التطبيق متوفر لأجهزة أندرويد فقط !

https://play.google.com/store/apps/details?id=com.basma.aidadha.blogsway
 إذا كنت تتصفحين هذا الموضوع من موبايلك 


https://play.google.com/store/apps/details?id=com.basma.aidadha.blogsway


شهيوات العيد على موقع بسمة 


يمكنك تصفح جميع وصفات وأطباق عيد الأضحى لهذه السنة عبر زيارة قسم " اللحوم الحمراء بكل أنواعها " هذا القسم الذي يحتوي على عدد كبير من الأطباق التي ستنال اعجابك بدون شك 

كما يمكنك سيدتي طلب الشهيوات التي ترغبين في أن ننشرها من أجلك ، من خلال التعليق على هذا الموقع عبر خانة التعليقات في الأسفل . وسنحاول بقدر المستطاع تشر الطبق الذي تطلبينه في أقرب وقت .

أما إذا كانت لديك شهيوة مصورة وترغبين في نشرها على موقع بسمة لتشاركيها آلاف النساء العربيات حول العالم فما علك إلى ارسالها لنا عبر صفحتنا على فيسبوك من هنا : 





هناك تعليق واحد:

  1. غير معرف23/7/16

    بسمة الله يخليك نقصي شوية من التكبر ديالك
    يخ على مرة كيدايرة

    ردحذف