منوعات

خلطة تنحيف الانف

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موقع بسمة لكل ما يهم المرأة المغربية يقدم خلطة تنحيف الانف
خلطة تنحيف الانف
العناية بالبشرة و الجسم
طرق تنحيف الانف بمواد طبيعية 
الأنف الكبير هي مشكلة تعاني منها معظم نساء العالم، لأنه يطغى على معظم الوجه ويغطي الملامح التي تبرز جمالها كالخدود والعن والشفاه. لهذا السبب تلجأ معظمهنّ إلى عمليات التجميل المؤلمة والمكلفة لتصغيره، أو حتى تستعين بخيل المكياج لتنحيفه.

ولكن هل فكرتِ يوماً بإستعمال الزنجبيل للحصول على أنف صغير؟! هذه النبتة الطبيعية التي لا تبخل علينا بمواردها الطبيعية، فهي مفيدة للبشرة وللذاكرة وتساعد على التنحيف وحرق الدهون بسرعة وبدون أي مجهود. ولهذا السبب نقدم لكِ هذه الخلطات السهلة التطبيق لحرق الدهون المتراكمة في الأنف من دون أي ألم.



– الخلطة الأولى: قومي بخلط ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون مع ملعقة صغيرة من معجون الأسنان في وعاء الخلط، وأضيفي القليل من خل التفاح (مقدار ملعقة كبيرة) على المزيج كي يتماسك. حركي الخلطة جيداً وضعي القليل منها على أنفكِ لمدة 10 دقائق. كررّي العملية لثلاثة أو أربع أيام وستلاحظين الفرق، الدهون المتراكمة في الأنف ستذوب وسيأخذ الأنف شكله الطبيعي.


– الخلطة الثانية: هي خلطة سهلة تقتصر على طحن الزنجبيل الطازج (أو حتى الزنجبيل البودرة الموجود عند العطار) ومزجه مع القليل من الماء ليصبح الخليط متجانس ويشبه المعجون في تركيبته. ضعي القليل منه على الأنف أو المنطقة التي ترغبين بتنحيفها لمدة 10-15 دقيقة، وبعد إنتهاء المدة قومي بغسل الأنف تفادياً للحروق التي يسببها الزنجبيل

الرجاء الإنتباه لهذه الملاحظات: خلطات الزنجبيل هي قادرة على تذويب الدهون في الأنف، ولكنها غير قادرة على معالجة إنحرافه أو حتى تغيير حجم ومكان عظام وغضروف الخشم. ولهذا السبب ننصحكِ بتطبيق الخلطات على المناطق التي ترغبين بتصغيرها لأن الزنجبيل سيحرق بشرتكِ عند وضع المزيج. أما إذا زاد الحريق سوءاً وأصيبت بشرتكِ بالحساسية، قومي بإزالته فوراً كي لا يتوّرم الوجه


ترك تعليق